فوائد الحجامه مساجيه أو التدليك للاعب كمال الاجسام

فوائد الحجامه مساجيه أو التدليك للاعب كمال الاجسام فوائد التدليك في كمال الاجسام أنها قد تزيد القدرة التنافسية الخاصة بك عن طريق تحسين أدائك ومساعدتك على الوصول إلى كل إمكاناتك البدنية . آثار التدريب الشاق والإصابات يمكن أن تضعف تنمية عضلاتك. التدليك يمكن من مكافحة الآثار السلبية لكمال الاجسام وحتى قد تساعدك على كسب المزيد من كتلة العضلات، وتطوير جسم أكثر تناسبا وتناظرا.

تحسين نطاق الحركة


العضلات المشدودة يمكن أن تضيق من الحركة و يمكن أن تؤدي إلى الإصابة و تدليك  حزم من ألياف العضلات الخاصة بك بالطول وجانبيا يحسن من مرونة الأنسجة. علاجات التدليك تساعد التوتر والافراج عن الضغوط التي تمتد  حول عضلاتك.

التعافي السريع


العضلات تحتاج إلى المغذيات للإنتعاش و لإصلاح الأضرار التي ستؤدي بدورها لنموها. التدليك يسرع وقت الشفاء عن طريق زيادة نفاذية الأنسجة العضلية، وفتح الدورة الدموية الصغرى. تدليك عميق يزيد من نفاذية الأنسجة عن طريق فتح المسام التي تمكن السوائل والمواد المغذية لتمر بطريقة أكثر فعالية. هذا يزيل النفايات، مثل حامض اللبنيك، والتي تتراكم في الجسم عند التدريب وتمنع تقلص العضلات.

زيادة قوة العضلات


التدليك يحسن الدورة الدموية التي تعمل على تحسين قوة العضلات الخاصة بك. الأنسجة العضلية التالفة أو الضيقة لا تحمل جيدا الدم وتقلل من قوة العضلات الخاصة بك. قد يستخدم المدلك المعالج الخاص بك تقنية الضخ لنقل السوائل من خلال الأوعية الدموية والغدد الليمفاوية و هذا يحسن قوة العضلات عن طريق مساعدة الأنسجة التالفة والضيقة على الحصول على العناصر الغذائية اللازمة للنمو والإصلاح.

الوقاية من الإصابات الرياضية



يمكنك علاج أو منع وقوع اصابات في كمال الاجسام عن طريق الحصول على تدليك رياضي بانتظام. أعثر على مدلك رياضي الذي درس العلاج الرياضي والعلاج الطبيعي أو إعادة التأهيل الرياضية  لعلاج أو منع الإصابات المتعلقة بكمال الاجسام حيث يمكنه تحديد وعلاج ضيق العضلات وكذلك نقاط الزناد و ندبات الأنسجة  التي قد تزيد من خطر الإصابة.

تحسين الحالة النفسية


 يمكن للحصول على التدليك قبل مسابقة كمال الاجسام تحسين الأداء عن طريق تعزيز الحالة النفسية الخاصة بك. التدليك يمكن أن يعزز مستوى الثقة ويقلل من أي ضغوط متراكمة التي وضعت نتيجة لتدريب كمال الاجسام الخاص بك. الشعور بالثقة والاسترخاء قبل المسابقة سينعكس في أدائك.





تعليقات

المشاركات الشائعة